ياورد


أبغيك مثل مثل الورد
في الروح مزروع
و الروح و الاحساس و النفس بيتك
أبغيك مثل النور
في العين مطبوع
و انظرك يوم اشتاق شوفك فديتك
أبغيك مثل الطير
له صوت مسموع
صوت يداعب مسمعي لو بغيتك
 













  
قبل مل افكر بروحي
أخليهاو أفكر فيك
و لو دواك جروحي
أجرح نفسي و أداويك





3
لك عيوني اذا بعيوني
لك راحة
و لك قلبي وسط العطش
واحة..
أنا الموجود بوجودك و أنا اللي
ظلي بورودك..
و أنا عمري ابتدأ بحبك..
و نهاية عمري حدودك.. 





4
غيابك عن عيوني
دمر الدنيا وخربها
و بكاني وجنني
وحطم كل وجداني
أنا مدري متى عيني
تشوفك أغلى حبايبها
عساني فدوه عيونك
لو إنهم حيل بكوني
حياتي كلها
أنت وأنت من سبايبها
و لا احتاج أنا غيرك لأنك
كل أحبابي



5

بعض الغلا
ياخذ له أيام و يروح..
و بعض الغلا
سنين ما راح..
و بعض الغلا
متمكن داخل الروح....



6
يمكن تطول غربتي
سنين و سنين..
و فيها عيوني
ما يطولك نظرها..
لكن تأكد لو تضيع العناوين
تكشف لك الدنيا
وخافي قدرها..
انك عزيز و منزلك
داخل العين..
بين الرموش
و بين صافي بصرها



7
لو أكتب إحساسي
بالأشعار وأبديه
فيك
كيف المشاعر
بس اختصرها..
قدرك كبير
ويعجز الشعر
يوفيه...
كل القصايد
فيك
ينضب بحرها..
أرفع يديني
و أسأل الله
و أرجيه...
ينجيك من
شر الحياة
و كدرها...




8
من يقول ان الغلا حده حدود
و من يقول ان الهوى جامل أحد
جيت لك بالوعد يا أحلى الوعود
جيت لك بالشوق اللهفة بعد
بانثر حروفي على ارضك ورود
و بأفتخر اني أحبك للأبد




9
كثر ما ضمت
مياه البحر شاطيها
أحبك



10
يا من سكنت أجمل زوايا كياني..
ياما على نفسي عشانك تحاملت..
مرات أحس اتك معي شخص ثاني..
و مرات أحس انك حبيبي وما زلت..
عشان ماضيك الجميل وعشاني..
حاول تشيل من الوفا ربع ما شلت..



11
لو طالت الايام عايش لذكراك
والله لصونك لو تطول الليالي..
باوعدك يا صاحبي ما تناساك
انت اللي لولاك ما راح حالي..
انت الوحيد الي تمنيت لقياك..
و انت الوحيد اللي له الشأن العالي



مثل الجليداذوب
انا من نار شوقك
يا الحبيب
مثل الزهر
يذبل رغم اغصانه
من حديد
مل الانتضار
يوم طال بعدك
رغمك قريب
شال هواك
وغرك مالك
و الثوب الجديد






12
كل ما جيك
أبي أدق
أخاف يا عمري ما ترد
وكل ما جيت
أبي أرسل
أخاف عني تصد
و كل ما جيت
يا روحي بنساك
ألقى مشاعري تترجاك







13
صحيح القدر فرقنا
و تاهت بينا الأعذار
بس القلب يا خلي
ابد ما نامت أشواقه


إلك وحشه و إلك لوعة
و إلك آه
إلك طلة وجه سبحانك الله


 


15
فقدتك..
يا
اعز
الناس..




16

ودك تروح
وكل شي
له أسباب
اخر وداع
و شوفتك
مستحيله
ما هي سنه
و ترد يا..
سيد الاحباب
فرقاي
انا وياك
فرقا طويلة
هذي
جروحي لايفه
تطرق الباب
افتح لها
ما عاد
بقى وسيلة
يا أجمل
غرام ضمته
صفحة الكتاب
ودوم الزمن
يمحي
السطور الجميلة




 














































































ليست هناك تعليقات: