Ξ۞۩ألف ليلة وليلة 5۩۞Ξ



الليــــــلة الخامسة












زخات المطر











في غرفـتي ..











على ضوء قنديلٍ











جلستُ أنا ..











وطيف الحبيب











و اوراقي











أحتسي القهوة











وأناجي القمر











وصوتا كنتُ أسمعه











صوت زخات المطر











كنا معا نتسامر











أنا وطيف الحبيب











وثالثنا .. كان السهر
 







تحت ضوء القمر



وكانت ليلة



من أحلا ليالي العمر




وصوت داعب مهجتي بحنانه ..




العمر ليلة ساحرة جمعتنا



أنا .. وطيف الحبيب





وضوء قنديل ٍ





وصوت زخات المطر



لجمالها




لم أعد أدري..






أطيف الحبيب هنا





أم أن الأصل قد حضر







ومر الليل علينا ..







والفجر هلَّ وانتشر



فاختفى الطيف عن عيوني





وبقيتُ ساهره...







أنا وقنديلي





و اوراقي







وقهوتي





ومدفأةُ





وصوت زخات المطر







انتظر قدومه من جديد





لا تتاخر ياعشقــــــــي








هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

انا والقمر نناجي عينيك ..
و الكوب الذي كنت تحتسين فيه القهوة يزداد جنونا لشفتيك ..
ليلةٌ باردةٌ و لا حضن ينعم فيه بالدفء ..
ليلةٌ كانت للنسيان .. رتيبه و ممله و ساعاتها ثقيله وبالكاد تتحرك عقاربها
كل ما في هذه الليله يشتاق لحضورك بعد الغياب ..
فلا تطيلي الغياب ..