وللأحــــسَــــــاس نـ ــبــ ــضـ




نقرتين لعرض الصورة
 في صفحة مستقلة


.......ليه أنا لاقلت " احبك "
......ينزرع بالقلب ورد ؟ !!
.....والهجير يصير برد !!
......" واشعر بقيمة حياتي"
.....وان هذا الحب ذاتي ...
............
...............×××
.......ليه أنا لاقلت " احبك "
.....الظلام يصير نو ر ؟!!
.....× والغياب × اللي ذبحني
.....يموت في يد الحظور..
.....وتولد بفمي قصيدة
.....ريحها عطر وزهور ،،،
.....والطيور تطير بدري
.....وتصبح الدنيا تدور !!!

...............×××
.......ليه أنا لاقلت " احبك "
.....اشعر بمعنى الجمال
......ممكن أعرف ياحياتي
وش إجابة هـ (( السؤال)) ؟


كتبتك في وطن قلبـي مدينه كــلها اَشْوَآقْ
تحرك قلبي بنبضك وحرك حبـك أَعْمَآقِـــيْ
أحبــــك لين تتجاوز حروفي لهجة اَلْعُشَّآقْ
أحبــــك لين هذا الحـب يثبت كثرة اَشْوَآقِيْ




اهديك روحي لو الروح تكفيك

واهدي حياتي كلها لك هديه


ياساكن بجوفي حبيبي انا افديك

الروح ترخص لك تراها جزيه


ياساكن بوجدان عمري لك يجيك

حبـــك ملكني بين كل البريه


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أي والله اغليك
واغليـــك واغليـــك
ياكيف ما اغلي حاجةٍ مثل رُوْحِــيْ ..!
آسر قلوبٍ هي بحبك مهاليك
أسرت قلبي مالقى له جنُوْحِـيْ ..!


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


مـا وحـشـتـك ..؟ ما على بالك طريت ..؟
ما ذكر " قـلـبــك" محبتنا
{..وسَرَحْ ؟!
أذكر إني جيت لك مرة اشتكيت
من عـيون ٍ تنتظر طـلّة
{..فَرَحْ..!
وأذكر اني بـوقتها بحضنك بـكيت ..
وغاب طاري الحزن .. والصدر
{..انـشرح..!


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



لو أخسر العالم أبفررح وأغني
رآبح أنا بـحبك
ولو كنت خَسْرَآْن !!
أنت الوحيد اللي بحبه شغلني
عجزت توفيك القصايد
وَاَلأَلْحَانْ !!


نقرتين 
لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كل الْحِكَآيْـــةِ
اشتقت لك ..!!
وأكبر امنياتي ..شوفتك لو دَقِيْقَةٌ .!



نقرتين لعرض 
الصورة في صفحة مستقلة



نم ياقمر دنياي
تُصْبِحْ عَلَى خِيْرْ ..!
خل النهار يحس انه
بقى
حَيْ !
كل يوم أحبك غير
و اليوم غِيْــرْ..!
بديت أحس إن الخلايق
وَلاَ شَيْ !


نقرتين لعرض
 الصورة في صفحة مستقلة



أحبك والهوى كلمة
فتح قلبي لها بابي
وعيني بالسمآ شافت
نجوم الليل {..مَنْثُـــوْرَةٌ.!
أنا وش لون ابوصف لك
مدى حبي واعجابي ..!؟
واقول انك ملكتيني
و ملكتي قلبي {..وشُعُوْرَهْ.!






ليست هناك تعليقات: